دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه

وقت الافراج:2022-11-29 20:44:13 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:467

نصائح أساسية:دويسبورغ,فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

دويسبورغعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

مادورايفرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

ولذلك في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ,دويسبورغكيفية اختيار محول الكهرباء, أكبر ضمان الضرر لا توسع .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه



بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ,دويسبورغتشغيل وصيانة المحولات الجافة, ينبغي تشديد بعد اللف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

خطأ الحكم على محول الكهرباء


دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه



تسرب النفط في لحام كهربائي

احترام العملاء الوقوع في جسم غريب و اختراق

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

دويسبورغمحول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة دويسبورغمعيار مقاومة المحولات الجافةمشكلة تشويه الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

دويسبورغنوصيالإخبارية
دويسبورغأحدث الأخبار